فن

المغنية أحلام تثير غضب الأردنيين

أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم ودهشتهم من الطريقة التي تُعامل بها المغنية الإماراتية أحلام خلال تواجدها في الأردن حيث انها تتنقل على متن طائرة عسكرية.

كان رواد مواقع التواصل قد انتابتهم دهشتهم جراء التصرف من الأردن حيال أحلام وتخصيص طائرة مروحية لها خلال إحيائها لأحد الحفلات في البلاد في إطار مهرجانات جرش الدولية.

كما اعتبر رواد المواقع قيام أحلام بنشر صورة لها وهي تقف إلى جانب طيارين من سلاح الجو الملكي الأردني يمثل استياءً كبيراً لهم.

وشمل الاعتراض نواباً في البرلمان، حيث كتب أحدهم على حسابه على “فيسبوك”: “ألهذه الدرجة المطربة أحلام أصبحت بطلاً قومياً تُنقل بطائرة عسكرية من جرش إلى البتراء؟ إخواني أترك لكم التعليق”.

كما جاء في تعليقات رواد “تويتر”: “بالنسبة إلى الذي أمر بنقل الفنانة أحلام بطائرة عسكرية، لماذا تم تخصيص طائرة عسكرية لها؟ بإمكانها أن تشتري مطار الملكة علياء. على حساب من تم نقلها؟”، و”شاطرين تاخذوا قروض. إذا علشان تدعم السياحة، أنتم خربتوا السياحة، لأنه لازم استأجرت طيارات وسواقين وخليتو الناس تشتغل”.

ولم يهدأ غضب المتابعين رغم إعلان موقع “هلا أخبار” التابع للقوات المسلحة الأردنية أن الرحلة كانت مدفوعة الأجر.

وتأكيداً لذلك قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة في الأردن، عبدالرزاق عربيات، خلال لقائه رجال الأعمال الأردنين المغتربين، في غرفة صناعة عمان: “هي من طلبت الطائرة ودفعت أجرها. 5 آلاف دولار في الساعة من حسابها الشخصي”.

وأضاف أن سلاح الجو الأردني يؤجر مروحيات لأحلام وغيرها. إلا أن هذا لم ينه موجة الاستياء لدى المتابعين. وعلقوا: “بيقلك أحلام استأجرت الطائرة العسكرية! من متى الطائرات العسكرية تُستأجر؟!”.

الساعة 25

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق