رؤية مختلفة للأحداث !

أتلتيكو مدريد:استبعاد جريزمان عن قائمة أفضل لاعبي العالم “ظلم”

استبعاد-انطوان-جريزمان
0

أكد نادي اتلتيكو مدريد الإسباني عن حزنه واستيائه من عدم اختيار نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم “ذا بيست”.

وأشار النادي في بيانه إلى حزنه الشديد من الاختيارات التي تمت لاختيار أفضل لاعب في العالم متجاهلة نجم الفريق جريزمان عن القائمة

وأظهر النادي الإسباني استيائه من خلال تغريدة مقتضبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “بدون كلمات” واضعا صورة للاعب الفرنسي بجوار العبارة.

وأعلن الفيفا عن قائمته النهائية للمرشحين الثلاثة للفوز بجائزة “ذا بيست”، حيث ضمت الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.

وألمح أتلتيكو مدريد إلى خطأ الفيفا لعدم ضم جريزمان للقائمة من خلال نشر صورته وبحوزته الكؤوس الثلاثة التي حصدها في الأشهر الأخيرة، وهي كأس العالم 2018 بروسيا وكأس الدوري الأوروبي وكأس بطولة السوبر الأوروبية.

حيث يبدي النادي تأكيداته بان لاعبه الفرنسي قد ظُلم من الفيفا ، حيث كان النادي يسعى ان يكو جريزمان أول لاعب في أتلتيكو مدريد يفوز بجائزة اللاعب الأفضل في العالم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

أقرا/ي أيضا

البرازيلي لويس ينفي رحيله من اتلتيكو مدريد

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق