تعرف على الشرط الوحيد لانتقال محمد صلاح إلى برشلونة

0

تعرف على الشرط الوحيد لانتقال محمد صلاح إلى برشلونة 

قالت صحيفة إسبانية، إن هناك شرطا وحيدا يسمح للدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الانتقال إلى نادي برشلونة برشلونة الإسباني، وذلك رغم وجود اتفاق يمنع العملاق الكتالوني من شراء أي لاعب من ليفربول قبل مرور ثلاث السنوات.

وأوضحت “ماركا” الإسبانية، أن تعاقد “البلوجرانا” مع “الفرعون الصغير”، سيكلف إدارة برشلونة مبلغ قيمته 250 مليون يورو، لحسم الصفقة.

وأفادت الصحيفة، أنه إذا كان برشلونة يريد التوقيع على أي لاعب من ليفربول قبل عام 2021، فإنه سيتعين عليه دفع مبلغ إضافي قيمته 100 مليون يورو، فوق السعر المحدد للاعب في سوق الانتقالات، وإلا فإن عليه الانتظار 3 سنوات.

يذكر أن هناك اتفاقا جرى بين ليفربول وبرشلونة في الشتاء الماضي، في أعقاب تعاقد البارسا مع فيليب كوتينيو، حيث تم وضع بند في عقد النجم البرازيلي يتمثل في منع بيع أي لاعب من ليفربول لصالح النادي الكتالوني لمدة ثلاثة مواسم.

وأشارت “ماركا” إلى أنه بهذه الطريقة، أن القيمة السوقية الحالية لصلاح تبلغ حوالي 150 مليون يورو، وليحصل البارسا نجم ليفربول سيضطر إلى دفع 250 مليون يورو.

وذا تمت هذه الصفقة بهذا الشكل، ستجعل صلاح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متجاوزًا قيمة انتقال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، والمقدرة بـ222 مليون يورو.

إقرأ أيضا: محمد صلاح في القائمة النهائية لأفضل لاعب بالعالم

Leave A Reply

Your email address will not be published.