رياضة

جماهير بورتو تمنح ماجر لقب الأفضل على حساب براهيمي

تلقى الجزائري ياسين براهيمي، نجم فريق بورتو البرتغالي، صفعة قوية من جماهير وعشاق النادي ، عندما اختارت مواطنه رابح ماجر، مهاجمها الأسبق، أفضل لاعب جزائري لعب مع ناديها على مرّ التاريخ.

كانت جماهير بورتو ، حامل لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم ، قد اختارت رابح ماجر المدرب السابق لمحاربي الصحراء كأفضل لاعب جزائري لعب في صفوف بورتو على مر التاريخ .

وصوّتت جماهير بورتو لصالح ماجر في الاستفتاء الذي نشره الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث منحته 56 صوتا، مقابل 34 صوتا لبراهيمي.

ويحمل هذا التصويت اعترافا ضمنيا بالمكانة الكبيرة التي مازال يحتلّها رابح ماجر في قلوب جماهير بورتو، التي لم تنسى هدفه التاريخي بالكعب في مرمى بايرن ميونيخ في نهائي نسخة 1987 من دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، لم يفلح براهيمي، رغم المستويات الكبيرة التي يقدمها في المسابقات المحلية، في قيادة بورتو لتحقيق نتائج كبيرة بالبطولات الأوروبية، منذ انتقاله له في 2014.

الجدير بالذكر أن الجزائري كان لها نصيب من اللاعبين الذين انضموا لصفوف بورتو ، فإلى جانب ماجر ، وبراهيمي، سبق للاعب جزائري آخر أن حمل قميص بورتو وهو نبيل غيلاس، المهاجم الأسبق لـ”محاربي الصحراء”، الذي لم يترك أي بصمة تذكر في تجربته القصيرة مع الفريق.

جماهير بورتو تمنح ماجر لقب الأفضل على حساب براهيمي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق