الرئيسية / دنيا / رياضة / محمد صلاح يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في ليفربول
أشارت تقارير

محمد صلاح يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في ليفربول

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، بأن الدولي الموصري محمد صلاح، تصدر قائمة أغلى لاعبى فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري.

وذكرت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، أن الفرعون المصري، بلغت قيمته فى سوق الانتقالات العالمية إلى 135 مليون جنيه إسترليني.

وتفوق صلاح بفارق كبير على أقرب منافسيه وهو البرازيلي روبرتو فيرمينو صاحب الـ72 مليون جنيه إسترليني، بينما جاء السنغالي ساديو ماني في المرتبة الثالثة بقائمة الأغلى في ايفربول بـ63 مليون جنيه إسترليني، والغيني نابي كيتا في المركز الرابع بـ59 مليون جنيه إسترليني، ثم والحارس البرازيلي أليسون بالمركز الخامس بـ54 مليون جنيه إسترليني.

وكان محمد صلاح قد توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 32 هدفاً، كما توج بلقب أفضل لاعب في البطولة بينما حسم مانشستر سيتى اللقب.

ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” بمواجهة وستهام يونايتد يوم 12 أغسطس الجارى، بينما يلتقى مع كريستال بالاس يوم 20 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما يلعب مع برايتون يوم 25 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة ثم ليستر سيتى مطلع سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة، وتوتنهام يوم 15 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الخامسة.

الساعة 25

شاهد أيضاً

جاء هدف

هدف صلاح الأول في رحلة تثبيت الإستثناء

جاء هدف صلاح الأول، هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم، في مباراة فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *