زينة ” مش هلاقى راجل زى ابويا “

0

زينة ” مش هلاقى راجل زى ابويا “

 

بالفعل بعيدا عن اى شئ فى الحياة الاب يمثل العالم بأكمله ,السند ,منبع الصدق والامان ,كل دلك لا يمكن تكريره فى شخص اخر ,لا يوجد مثيل الاب مهما كان .

راهنت الممثلة المصرية زينة على مليون دولار لو تزوجت ثانية لعدم وجود الثقة المطلوبة فى بعض الرجال , واكدت انها لم تجد رجلا مثل ابيها , هى عانت كثيرا خلال تجربتها الاولى من الارتباط بالممثل احمد عز فى المحاكم لضم طفليها الى حضانتها.

وعاهدت نفسها على عدم خوض الترجربة مرة اخرى ,ةقالت فى حوار لها :” وعهد الله ..لن اغير كلامى بعدم الزواج, واراهن على مليون دولار لو تزوجت ثانية ” وانا تشعر بفقدان الامل واليأس من ايجاد رجل يشبه شخصية ابيها على الاطلاق , وتريد ان يصبحا طفليها التوأم ” عز الدين ” و” زين الدين” ان يمتلكا جميع صفاتها , ما عدا الثقة السريعة بالناس والاطمئنان لهم على اى حال .

اجرت زينة حوار مع مجلة ” زهرة الخليج ” السعودية ,مؤكدة على جملتها ” اراهن بمليون دولار لو تزوجت ثانية” , ونشرت من خلال صفحتها الشخصية على ” انستجرام” صورة لها على غلاف مجلة ” زهرة الخليج” , ووجهت للصحفى التى اجرى معها الحوار كلمات مازحة ” انا فاكرة بتكلم مع نفسى .. شكرا يا حبيبى .. بالمناسبة الرهان ده كان سر بينى وبينه .

قد يعجبك أيضا:

هانى شاكر يتنافس من جديد على منصب مقعد نقيب الموسيقيين

محمد امام يستعرض تفاصيل فيلمه الجديد”لص بغداد”

الاميرة هيا تطالب بحضانة طفليها وعدم التعرض للاساءة من زوجها حاكم دبى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.