فارس فى عالم الدمى مسرحية الطفل التى ادهشت الجميع

0

فارس فى عالم الدمى مسرحية الطفل التى ادهشت الجميع

 

مسرحية جديدة للاطفال ، تاتى ضمن فعاليات المهرجان السابع لمسرح الطفل.

والذى يقدمة ويشرف عليه المجلس الوطنى للثقافة والفنون بالكويت  فى دورتة السابعة .

ويقدم العديد من الاعمال المسرحية الناجحة والتى تخاطب  الطفل وكل طموحاته واحلامه.

الفكرة الاساسية للمسرحية:

فكرة المسرحية جيدة جدا وتدعو الاطفال لاكتشاف عالم اخر هو عالم الخيال حيث رحلة المعلم والطلاب الى احدى المخيمات وهناك يطلب المعلم من الجميع الخلود الى النوم لكن فارس يعشق القراءة فارس متميز يحب الاطلاح يحب ان يغوص بفكرة بعيدا فيخرج فارس ليشرد مع عالم مختلف هو عالم الدمى ويتقابل مع دمدوم واصدقائة ويعلم انهم لاياكلون الا الحلوى فقط ، ياله من عالم مختلف .. وتتوالى الاحداث الشيقه والجميلة للمسرحية التى تحدث عنها النقاد بشكل مدهش.

ابطال المسرحية:

فريق متجانس استطاع بقودة وقدرة فائقة ان يسحر الجميع المؤلفة والكاتبة فاطمة العامر والمخرج المتالق خالد أحمد الكندري، تمثيل: مشاري المجيبل، ميثم الحسيني، كفاح الرجيب، أحمد الخميس، عبدالرحمن الهزيم، عبدالرحمن الفهد، عبدالرحمن اليحيوح، فهد الأحمد، في حين جاءت مشاركة الفنان بدر الشعيبي كضيف شرف، هذا الفريق يستحق التكريم والمسرحية يجب ان تسافر الى كل الاطفال لتخلق لهم عالما رحبا من الخيال والامتاع.

الفكرة الجيدة تصل بسرعة:

فكرة مسرحية فارس فى عالم الدمى تعتبر نموذجا جيدا لكل الافكار التى من المفروض ان تتباها الجهات المختصة فى عالم الابداع المسرحى الذى يخاطب الطفل.

فالكتابة للاطفال تختلف عن الكتابة للكبار وعندما ينجح نص مسرحى مقدم للاطفال لابد ان  نعلم ان هذا العمل اخذ الكثير من الجهد والوقت الكبيرين من الفريق القائم على النص ، ويحفل المهرجان بالعديد من النصوص التى ستقدم خلال فترة المهرجان من 2:12 يوليو 2019 فى دورة جديدة ناجحة من عمر المهرجان تحمل رقم 7.

قد يعجبك أيضا:

شعر عثماني

رانيا يوسف تتدخل فى الشأن السعودى

حساب المواطن : تيسير التسجيل فى  الدفعة الجديدة للجميع

فارس فى عالم الدمى نص مسرحى جديد

قد يعجبك أيضا:

فارس فى عالم الدمى نص مسرحى للاطفال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.