رؤية مختلفة للأحداث !

ثلاثة صواريخ كاتيوشا تستهدف مطار البصرة

مطار البصرة
0

سقطت ثلاثة صواريخ من طرار كاتيوشيا، يوم السبت، على مطار البصرة بعد ليلة من الاحتجاجات الشعبية التي اجتاحت البصرة منددة بسوء الحكم، كما شهدت إشعال المحتجين النار في القنصلية الإيرانية

كانت صواريخ من طراز كاتيوشا قد استهدفت مطار البصرة اليوم السبت بعد المظاهرات التي اجتاحت البصرة وأحرقت القنصلية الإيرانية هناك واحتجزت اثنين من العاملين في حقل نفطي كرهائن لفترة وجيزة.

وأشارت مصادر أمنية عراقية عن قيام ثلاثة أفراد مجهولين بإطلاق الصواريخ الثلاثة من طراز كاتيوشا فسقطت في محيط مطار البصرة ولم تسفر عن أضرار أو إصابات رغم وقوع القنصلية الأمريكية في البصرة بجوار المطار.

من جانبها ، قامت السلطات العراقية بفرض حظر التجول في مدينة البصرة من جديد بدءا من الرابعة عصرا

كان الهجوم قد استهدف مطار البصرة ، وبعد فترة وجيزة من رفع حظر تجول فرض يوم الجمعة شمل سائر أنحاء المدينة وبعد ساعات من إعادة فتح ميناء أم قصر الذي أغلق محتجون مدخله مما أدى لتوقف جميع العمليات به.

يُشار إلى ان مدينة البصرة، ثاني أكبر مدن العراق، تقع في منطقة ذات أغلبية شيعية بجنوب العراق وتشهد احتجاجات عنيفة منذ خمسة أيام إذ نهب محتجون مباني حكومية وأضرموا النار فيها تعبيرا عن رفضهم للفساد السياسي.

https://saaa25.net/%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D9%83%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%88%D8%B4%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B5%D8%B1%D8%A9/

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق