رؤية مختلفة للأحداث !

تفسير الرمان في المنام

0

رؤية الرمان في المنام هي واحدة من الرؤى التي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات الهامة جدا للشخص الرائي، حيث تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير إلي يواجه الرائي في حياته، وتختلف تفسير رؤية الرمان في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الرمان في المنام.

تفسير الرمان في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين إذا رأي الفرد في منامه رمان دل ذلك على الخير الكثير الذي سوف يناله الرأي، أما إذا رأي الفرد أنه يقوم  بجمع ثمار الرمان في المنام  تدل هذه الرؤية على حصول الرأي علي فرصة عمل جديدة وسوف يحقق من خلالها الكثير من الأهداف حتى يصبح في أعلى المراتب، بينما رؤية المريض في منامه الرمان فتدل هذه الرؤية على شفائه عن قريب.

تفسير الرمان في المنام للرجل

يقول ابن سيرين رؤية الرمان للرجل في المنام هي تدل على زواجه من امرأة جميلة وذو أخلاق عالية، وعندما يرى الرجل في المنام أنه يأكل الكثير من الرمان تدل هذه الرؤية على أن لديه أصدقاء كثيرة يحبونه.

والرجل الذي تهديه زوجته رمان في المنام دل ذلك على كرم زوجته فهي تحفظ كل أسراره ولا تبوح بها لأي أحد و تحفظ كرامته وتصونها.

تفسير الرمان في المنام للنابلسي

يقول النابلسي من يري في منامه أنه يأكل رمان وكان ذو مذاق الرمان حلو فتدل هذه الرؤية على أن الرأي سوف يحصل على مال كثير ورزق وفير وهو ينعم به، أما من يرى أنه يأكل رمان حامض دل ذلك على أن الرأي سوف يحصل على مال حرام ولا ينفعه، وأما من يرى أنه يأكل قشور الرمان في المنام دل ذلك على شفائه من الأمراض وسوف يكون بصحة جيدة.

تفسير الرمان في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين من يأكل في المنام قشور الرمان فهو سوف يحصل على معارف كثيرة ، وأما إذا رأي الرجل رمان أحمر في المنام دلالة ذلك على طول العمر وسوف ينعم بحياة سعيدة طول عمره.

وأما إذا رأى الرجل رمان أصفر في منامه فهو سوف يحصل على رزق ومال كثير وسوف يعيش حياه مليئة بالسعادة .

تفسير رؤية الرمان في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تأكل رمان في المنام فهي تبشر كثيرا فسوف تتزوج عن قريب من رجل ذو أخلاق رفيعة.

تفسير الرمان في المنام للمتزوجة

يقول ابن سيرين السيدة المتزوجة التي تري في حلمها أن رجلا يقدم لها رمان دل ذلك على أن هذه المرأة هي محل أطماع للرجال ولذلك يجب عليها أن تتجنبهم لكي لا تقع في الخطأ.

تفسير الرمان في المنام للحامل

رؤية الرمان في المنام للحامل هي تدل على الحظ السعيد وخبر سار قادم لها فإن الله  سوف يهب لها مولود صالح وهو بار لها مصدر المقالة موقع محتوى .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق