رؤية مختلفة للأحداث !

العثور على 7 ناشطين اختطفوا قبل يومين في وسط بغداد

0
thumbs b c 37e8ca9582fe65d33ed87a54e6b82606قال مصدر أمني عراقي اليوم، الأربعاء، أنه تم العثور على 7 ناشطين من طلبة الجامعات، بعد يومين من اختطافهم وسط العاصمة بغداد. واختطف الناشطون الجامعيون في التظاهرات الاسبوعية،

من احدى الشقق السكنية بمنطقة البتاوين وسط بغداد الاثنين الماضي، واقتيدوا الى جهة مجهولة.
وقال النقيب احمد خلف، من الشرطة،في تصريحات صحفية، إن “القوات الامنية عثرت في ساعة متأخرة من ليلة امس على المختطفين وهم معصوبي الاعين ومتروكين على جانب الطريق في منطقة الميزان بقضاء التاجي شمال محافظة بغداد”.
واوضح خلف ان “القوات الامنية سلمت المختطفين المحررين الى ذويهم بعد اجراء تحقيق امني معهم ، فيما لاتزال القوات الامنية تجهل هوية الخاطفين وكيفية تمكنهم من نقل المختطفين من وسط العاصمة الى شمالها”.
وفي وقت متأخر من ليلة امس قال احد المختطفين المحررين في مؤتمر صحفي نقله التلفزيون الرسمي إنه وستة من زملائه اودعوا داخل غرفة صغيرة وتعرضوا الى الضرب والاهانة من قبل الخاطفين، بعدها تم التحقيق معهم حول نشاطاتهم”، مؤكدا ان “الجهة الخاطفة تقف بالضد من اي نشاط إجتماعي او سياسي”.
ويوم امس دعا الرئيس العراقي فؤاد معصوم القوات الامنية الى بذل المزيد من الجهود للافراج عن المختطفين الـ7، فيما اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي امس خلال مؤتمر صحفي أن قواته تجري بحثا واسعا لتحرير المختطفين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق