رؤية مختلفة للأحداث !

المعارضة المسلحة تصد هجوم للنظام شرق دمشق

0

dsfjxcjdfsjjdhhdhfhfhhfhfhfhقامت جماعات المعارضة المسلحة السورية بصد هجوما عنيفا من قوات النظام على جبهة حي القابون شرق دمشق صباح اليوم، بينما ارتفع عدد قتلى الغارة الروسية على

 قرية بسنقول في ريف إدلب إلى تسعة، في حين قتل قيادي بحركة أحرار الشام وعائلته في قصف بالبراميل المتفجرة في بلدة نصيب بريف درعا مساء أمس.

وقال ناشطون إن فصائل المعارضة كبدت قوات النظام المقتحمة على جبهة القابون خسائر في الأرواح والمعدات.
وفي تطور آخر، ارتفع عدد قتلى غارات فجر اليوم الأربعاء على قرية بسنقول غرب مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي إلى تسعة. وتسببت الغارات في تهدم منازل فوق رؤوس ساكنيها.
ونشر الدفاع المدني في إدلب صورا تظهر عددا من عناصره بصدد انتشال الضحايا من تحت الأنقاض، وسط مخاوف من إمكانية ارتفاع عدد القتلى بسبب صعوبة إغاثة العالقين. وأكد ناشطون أن الطائرات التي قصفت القرية روسية.
وكان أمس الثلاثاء مقتل 12 من أفراد فصائل المعارضة المسلحة وإصابة آخرين في غارات جوية يعتقد أنها روسية استهدفت مواقعهم في منطقة دويلة بريف إدلب الشمالي.
كما أدى القصف أيضا إلى تدمير مستشفى مدينة كفر تخاريم الجراحي قرب الحدود السورية التركية في ريف إدلب الشمالي، وهو أكثر المستشفيات تجهيزا بالمنطقة.
وفي السياق ذاته، أفاد ناشطون بسقوط قتيل وجرحى جراء غارة جوية استهدفت بلدة معرشورين في ريف إدلب الجنوبي فجر اليوم الأربعاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق