رؤية مختلفة للأحداث !

اصابة فتى فلسطيني برصاص الاحتلال برام الله

0

adrsfkjadfsj

أصيب فتى فلسطيني اليوم الاثنين برصاص مطاطي أطلقته قوات إسرائيلية تجاه طلاب شمالي مدينة رام الله في الضفة الغربية. وأطلق الجيش الإسرائيلي الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل

للدموع على طلاب مدارس فلسطينيين رشقوا بالحجارة نقطة عسكرية عند مدخل بلدة بيرزيت شمالي رام الله. وقد أصيب العشرات بحالات اختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع وتمت معالجتهم ميدانيا.

وكان ثمانية فلسطينيين أصيبوا بجروح وعشرات آخرون بحالات اختناق الجمعة الماضية إثر تفريق جيش الاحتلال مسيرة شمال شرقي رام الله تطالب بتفكيك بؤرة استيطانية أقيمت منذ عدة أسابيع على أراض فلسطينية.

وأطلقت قوة عسكرية إسرائيلية الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المدمع على المئات في المسيرة التي طالبت بتفكيك بؤرة استيطانية أقيمت على أراضي بلدات كفر مالك والمغير شمال شرقي رام الله.
من جهة أخرى، اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الليلة الماضية 14 فلسطينيا من أنحاء الضفة. وأوضحت مصادر فلسطينية أن أحد المعتقلين هو القيادي بحركة حماس رأفت ناصيف.

وتعتقل إسرائيل بصورة شبه يومية فلسطينيين تصفهم بأنهم “مطلوبون لأجهزة الأمن للاشتباه في ضلوعهم بممارسة الإرهاب الشعبي المحلي، والإخلال بالنظام العام والقيام بأعمال شغب”.

وكالات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق