رؤية مختلفة للأحداث !

رامي مخلوف يتصل بالإسرائيليين قبل حرب غزة

0

jifrwlfd uorfkjed 69843نشر راديو صوت بيروت انترناشونال على موقعه حصوله على معلومات عن إتصالات اجراها رامي مخلوف قريب الرئيس السوري بشار الأسد بقادة اسرائيليين قبل العملية العسكرية الاسرائيلية على غزة.

وطلب رامي مخلوف من نائب في الكنيست الإسرائيلي إيصال رسالة إلى رئيس الوزراء ووزير الدفاع، يطلب منهم فيها فتح جبهة في غزة، بضمان عدم تحرك حزب الله ضد إسرائيل، وهذا بسبب مواقف حركة حماس من الثورة السورية، ولتحويل الأنظار عامة، وعن ما يحدث في سورية خصوصاً بعد معلومات كانت قد سربت للنظام تفيد بقرب تشكيل ائتلاف وطني سوري يحصل على تأييد معظم دول العالم ما قد يسبب إحرجاً كبيراً للنظام السوري.

وجاء الرد الإسرائيلي بالموافقة على طلب النظام السوري، شرط أن تلتزم سورية بتعهداتها بمنع حصول أي اشتباك على جبهة الجولان، ونشر أعداد أكثر من الجيش النظامي في المناطق الحدودية مع السماح لها باستخدام مساحة 2 كم من أراضي الجولان لعمليات الكر والفر مع كتائب المعارضة.

وذكر الموقع أن رامي مخلوف التقى قادة أمنيين إسرائيليين في مزارع شبعا المحتلة قبل شهر من الآن، بحماية عناصر من حزب الله وتم الاتفاق على إبقاء خطوط الاتصال مفتوحة بين الجانبين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق