رؤية مختلفة للأحداث !

انجاز جديد لريال مدريد في دوري الأبطال

0
media 60297يعتبر فريق ريال مدريد سادس فريق يتأهل إلى المباراة النهائية مرتين متتاليتين لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في نسختها الجديدة التي انطلقت عام 1993. والفرق هي:
– ميلان: الذي نجح

في التأهل لنهائي أبطال أوروبا في 1994 وفاز وقتها على برشلونة برباعية نظيفة، ثم تكرر تأهله للنهائي في النسخة التالية ليواجه أياكس أمستردام ليخسر بهدف نظيف.
– أياكس أمستردام: البداية كانت في 1995 عندما فاز وقتها على ميلان بهدف نظيف، ثم تأهل لنهائي النسخة التالية ليخسر من يوفنتوس بركلات الترجيح بنتيجة 2-4 بعد نهاية الوقت الأصلي 1-1.
– يوفنتوس: فاز في نهائي 1996 على حساب أياكس، ثم تأهل لنهائي النسخة التالية ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني ويخسر وقتها 1-3، وكرر الإنجاز ذاته للمرة الثالثة على التوالي في 1998 ليواجه ريال مدريد ويخسر وقتها بهدف نظيف.
– مانشستر يونايتد: تأهل لنهائي 2008 وواجه مواطنه تشيلسي ليفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ثم صعد لنهائي النسخة التالية ليواجه برشلونة ويخسر وقتها بهدفين دون رد.
– فالنسيا: تأهل الفريق الأندلسي في عام 2000 وخسر من ريال مدريد بثلاثية نظيفة ثم خسر في الموسم التالي أمام بايرن ميونيخ بركلات الجزاء 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.
– ريال مدريد: تأهل لنهائي نسخة 2016 وفاز وقتها على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ثم تأهل إلى نهائي النسخة الحالية لعام 2017 ليصطدم بيوفنتوس في الثالث من الشهر المقبل في كارديف الويلزية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق