رؤية مختلفة للأحداث !

الأزمة الاقتصادية تضرب كرة القدم في إيران

كارلوس كيروش
0

أعلنت تقارير إعلامية إيرانية ، إلى أن الأزمة الاقتصادية لا زالت تضرب كل مناحي الحياة هناك والتي كان أخرها الرياضة الإيرانية .

حيث يواصل المنتخب الأول لكرة القدم تدريباته بدون مدرب بعد ان ابتعد البرتغالي كارلوس كيروش ، المدير الفني الحالي والذي قاد الفريق في السنوات الماضية، عن التدريبات رغم وجوده في الملعب إلا انه فضل عدم الالتزام بتدريبات المنتخب ويتابع التدريبات فقط دون توجيه اللاعبين.

ولم يوقع كيروش حتى الآن على عقده الجديد مع الاتحاد الإيراني بسبب الأزمة الاقتصادية التي تضرب البلاد حاليا وألقت بظلال قاتمة على اتحاد اللعبة.

حيث أصبح الاتحاد الإيراني في مأزق كبير نتيجة عدم استطاعته تحويل المستحقات المالية إلى كيروش نتيجة العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران بسبب الخلاف النووي بين البلدين.

يشار إلى الأزمة الكبرى في مشكلة كيروش أن ميزانية الاتحاد الإيراني للعبة توضع بالريال الإيراني، وذلك فإن الاتحاد أصبح مضطرا إلى دفع أربعة أمثال القيمة المالية لعقد كيروش في حالة توقيعه.

ويواجه الاتحاد الإيراني مشكلة أخرى تتعلق ببرنامج إعداد المنتخب الإيراني لبطولة كأس الأمم الأسيوية المقررة في الإمارات مطلع 2019 .

أقرا/ي أيضا

سقوط نظام إيران ضرورة حتمية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق