رؤية مختلفة للأحداث !

هل تصبح لندن قبلة مدربى الكالتشيو الموسم المقبل

0

201702110525192519

بات المدربون الإيطاليون محط أنظار الأندية الإنجليزية، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها فريق تشيلسى هذا الموسم تحت قيادة المدير الفنى الإيطالى أنطونيو كونتى.

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح دخل قائمة المرشحين لتول

ى تدريب فريق توتنهام الإنجليزى، بداية من الموسم المقبل خلفاً لماوريسيو بوكيتينو.

وأضافت الصحيفة أن لوتشيانو سباليتى ليس المدرب الإيطالى الوحيد محل اهتمامات الاندية الأندية الإنجليزية، بعدما أصبح ماسيمليانو ألجيرى المدير الفنى لنادى يوفنتوس المرشح الأبرز لخلافة الفرنسى آرسين فينجر فى تدريب أرسنال، علماً بأن عقد فينجر مع النادى اللندنى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن فى حال إستمرار كونتى على رأس الإدارة الفنية لنادى تشيلسى وتعاقد توتنهام وأرسنال مع سباليتى وأليجرى ستتحول إنجلترا إلى معقل للمدربين الطليان فى إشارة واضحة إلى تفوق مدربى أندية الكالتشيو.

جدير بالذكر أن تشيلسى هو يعد المرشح الأوفر حظاً للحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 63 نقطة متفوقاً بفارق 10 نقاط على توتنهام صاحب الوصافة.

اليوم السابع

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق