أمور يخفيها الزوج عن زوجته

أمور يخفيها الزوج عن زوجته

/ الإثنين, 27 تشرين2/نوفمبر 2017 18:45

 

يميل الرجال إلى إخفاء بعض الأمور وعدم البوح بها لعدة أسباب منها مثلا إذا كانت ستواجهه الزوجة غالباً بالانتقاد لذلك تكثر الأمور التي يفضّل الرجل إخفاءها

عن زوجته وتتنوّع، إلّا أنّنا سنلخّصها في النقاط التالية:

أولاً، غالباً ما يخفي الرجل السبب الحقيقي وراء عدم رغبته بالعلاقة الجنسيّة والذي يتمثّل بالتعب في معظم الأحيان. يقوم الرجل بهذه الخطوة تفادياً لصدام محتمل مع زوجته قد يؤدّي بعدها إلى مشاكل كبيرة بينهما.

ثانياً، من الطبيعي أن لا يخبر الرجل زوجته أنّه أعجب بامرأة أخرى، فقد يقضي بذلك نهائياً على زواجهما. فيبدو له الصمت الخيار الأفضل في هذا السياق.


ثالثاً، من المعروف عن شريحة كبيرة من الرجال شعورهم بنوع من الغيرة الغير مقصودة إجمالاً من الاهتمام الذي توليه زوجاتهم للأبناء. وتبعاً لحساسيّة هذا الموضوع يفضّلون عدم البوح أبداً بهذه الأحاسيس.

رابعاً، قد لا يتقبّل بعض الرجال تفوّق زوجاتهم ونجاحهنّ خصوصاً على الصعيد المهني. إلّا أنّهم لا يعبّرون عن هذا الموضوع بالذات تفادياً لوقوع سوء تفاهم بين الطرفين.

خامساً، يحرص الرجل دوماً على إخفاء نقاط ضعفه ولا يقبل بكشفها أبداً أمام زوجته. ويتوخّى من خلال هذا الموقف إلى الحفاظ على صورة الرجل القويّ الذي لا يمكن أن يضعف أو ينهزم.

Login to post comments

Please publish modules in offcanvas position.